تفسير حلم رؤية الثدي أو الصدر في المنام لابن سيرين

يبحث العديد من الأشخاص عن شرح ومعنى مشاهدة الضرع او ثدي المرأة في الحلم، او من راى حلمة او حلمات ثديين في الحلم وماذا لو راى ان امرأة او بنت تكشف صدرها او ثدييها لصاحب الرؤيا، او من راى امرأة او بنت او فتاة عارية الثديين او مكشوفة الصدر وما شرح مشاهدة الرجل ان له ثدي او ثديين كبيرين كالنساء، او من راى انه يمص او يرضع من ثدي امرأة او حبيبته في المنام لذلك نقدم لكم في هذا الموضوع جميع التفسيرات والتأويل المتعلقة بحلم رؤية الثدي أو الصدر في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الثدي في المنام
تفسير حلم رؤية الثدي في المنام
تفسير ومعنى حلم رؤية الثدي في المنام:

الضرع كثيرا ما ما يوميء الى الأم ويشير ايضاً الى غريزة الأمومة لدى المرأة، ويعتبر الثدي نموزج للسعادة فقد يوميء الى النكاح والحياة السعيدة، وكلما كان الضرع جميلا في الحلم كان أحسن كما تدل مشاهدة الضرع ضئيل توميء الى عدم الرضى وتواجد الضرع في أحلام المتزوجة دلالة الى الحمل وبصيرة الضرع فيما يتعلق للمرأة المسنة اشارة الى الغنى ومشاهدة الضرع الضعيف المتجعد دلالة الى الحزن والفقر وتدل أيضاً الى العقم والله اعلى واعلم.

وتدل مشاهدة الضرع ممتلئ بالحليب في المنام، يوميء الى الحمل أو الولادة السهلة وبصيرة الضرع المتورم يوميء الى خطر يتوعد الرائ، ومشاهدة الأوجاع الموجودة في الضرع أو مرض تعرض له الضرع يوميء الحلم الى فراق أو خيبة أمل في الميدان الرومانسي أو ازمة صحية.

إدا رأت امرأة كأنها من غير ثدي في المنام فهدا يوميء الى تمردها واحمرار الضرع يوميء الى مشكل لدى الاطفال والضرع هو في المنام امرأة الرجل أو ابنته، فجماله جمالها وفساده فسادها، ومن رأى امرأة عالقة من ثديها فإنها تزني وتلد ولد من غير قرينها، وإن رأى رجل في ثديه لبنا فإن كان فقير استغنى، وإن لم يكن متزوجا دل على أنه سيولد له أبناء، وإن رأت هذا امرأة شابة دل على أنها ستحمل وإن حملها يتم وإن قد كانت ثيبة غنية افتقرت وتلف مالها.

وإن قد كانت ضئيلة بعيدة عن وقت التزاوج دل هذا على وفاتها ومن رأى أنه يرتضع امرأة تعرفه ولا يعرفها دل هذا على أنه سيمرض مرض طويل، سوى أن يكون له امرأة حامل فإنه هذا يدل على أنه يكون له ولد، فإن رأى كأن ثدييه قد عظما على اعتدال من أمرهما وحسن منظرهما فإنهما يدلان على أبناءه وأشياء يملكها وإذا رآهما ساقطين فهو دليل على وفاة أبناءه.

ومن رأى هذا ولم يكن له أبناء فإن هذا يدل على افتقاره وعلى حزنه، وبالخصوص في حق السيدات، ومن رأى كأن ثدييه يضربان صدره فإن هذا يدل إن كان طاعن في العمر على أن أخر أحداث في رديئة تأتيه من بعض من يعرفه وإن كان ضئيل من الرجال والنساء فإن هذا يدل على عشق، ومن رأى كأن له ثدي كبير واحد قد وصل العانة فإنه يزني بمحرم أو ينكح زواج محرم والثديان في المنام هما الفتيات فما وقع فيهما فتأويله في الفتيات.
والحليب في الضرع مبالغة في المال ودال على الولد، فمن رأى أن في ثدييه لبنا فإنه شرف على مبالغة دنيا تدر له أو لمن هو يملكه
وايضاً في السيدات فإن كان ما يدر من حليب يرضعه إنسان فإنه يحبس، ويغلق عليه باب، ولا ضير فيه للراضع، فإنه ذلة وحزن
وقيل: إن رأى الرجل أن في ثديه حليب، فإن كان عازب تزوج ويولد له ولد وإن كان فقير دل على بشارة، وإن كان شاب في مقتبل العمر دل هذا على طول عمره.

والمرأة الشابة إذا رأت هذا دل على حملها ولادتها، وطول ثدي الرجل حتى يضربا صدره دليل على هوى في غير رضا الله سبحانه وتعالى وقد دل ثدي الرجل على الإخوان والأصحاب، والأبناء والأزواج الذين لا استفادة منهم، وثدي المرأة دليل على ضد هذا لما فيه من رزق الله سبحانه وتعالى. فإن رأى أن ثديه كثدي المرأة، والحليب يقطر منه دل على قيامه على عياله.
    شارك الموضوع
    تعليقات
    مكان لاعلان